دخول

يرجى ادخال معلومات الدخول

استعادة كلمة المرور

يرجى ادخال بريدك الالكتروني لاستعادة كلمة المرور

اعادة ارسال رسالة استعادة كلمة المرور مرة اخرى

يرجى ادخال بريدك الالكتروني لاعادة ارسال رسالة استعادة كلمة المرور مرة اخرى

إشعار DMCA


نحن نحترم الملكية الفكرية للآخرين. إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر ، فيرجى اتباع الإجراءات اللازمة لتقديم المطالبات بانتهاك حقوق الطبع والنشر من الرابط أدناه. إخطار وإجراءات رفع دعاوى انتهاك حقوق النشر عملاً بقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. إذا كنت تعتقد أنك تحمل مطالبة بانتهاك حقوق الطبع والنشر ضد مالك موقع الويب ، فأرسل إشعارًا بمطالبتك باستخدام نموذج الويب على العنوان: https://webeyo.com/

لكي تكون فعالًا ، يجب كتابة إشعار مطالبتك بانتهاك حقوق الطبع والنشر ويجب أن يتضمن ما يلي:

عبارة تفيد بأنك مالكًا للحق الحصري الذي تدعي أنه قد تم انتهاك المطالبة به ، أو بيان مفوض أنك مخول بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه.

بيان ، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين ، بأن المعلومات الواردة في الإخطار دقيقة. و توقيعك. (قد يكون التوقيع إلكترونيًا.)

تحديد العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي تدعي أنه قد تم انتهاكه. (إذا كنت تدعي انتهاك عدة أعمال محمية بموجب حقوق الطبع والنشر ، فيمكنك إرسال إشعار واحد يتضمن قائمة بالأعمال المزعوم أنها منتهكة).

تحديد المادة التي تدعي أنها تنتهكها ومعلومات كافية بشكل معقول للسماح لمالك موقع الويب بتحديد موقع المادة.

معلومات كافية بشكل معقول للسماح لمالك موقع الويب بالاتصال بك ، بما في ذلك العنوان ورقم الهاتف ورقم الفاكس ، وإذا كان متاحًا ، عنوان بريد إلكتروني. يمكنك تقديم معلومات الاتصال لمالك الحق الحصري الذي تدعي أنه قد تم انتهاكه إذا لم تكن المالك ، ولكنك مخول بالتصرف نيابةً عن المالك.

بيان اعتقادك بحسن نية أن استخدام المادة بالطريقة المشكوك فيها غير مصرح به من قبل مالك حقوق النشر أو وكيله أو القانون.

سيستجيب مالك موقع الويب لأي شكاوى بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية في الوقت المناسب. إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لجزء محدد من المحتوى المعروض على هذا الموقع بدون إذنك ، فسيقوم مالك الموقع بإزالته في الوقت المناسب بمجرد إخطاره.